الأربعاء، 24 مايو 2017

دورة كيفية التعامل مع العملاء



يعلن

مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

عن بدء أحدث دوراته

اسم الدورة 

كيفية التعامل مع العملاء

الاهداف


التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في خدمة العملاء
    تنمية مهارات المشاركين في تحديد احتياجات العملاء و تقديم خدمات ذات جودة عالية لهم
   تنمية مهارات المشاركين في الاتصال مع العملاء
    تطوير اتجاهات المشاركين الإيجابية نحو العملاء
    تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية
    تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء
   تنمية مهارات المشاركين في تصميم وتنفيذ المسوح لاستطلاع رضا العملاء وموظفي الخدمة واقتراحاتهم لتطوير الخدمة



ستعقد الدورات في الدول الاتية


ماليزيا - تركيا - المملكة العربية السعودية دبى - مصر -القاهرة - اسكندرية – شرم الشيخالمغرب نيويورك – لندن- إندونيسيا-النمسا -فيينا - اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا – باريس – البحرين

نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات


الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول البيئة - الجودة والإنتاج سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية

وغيرها من الدورات المتحصصة

ولمزيد من الدورات يمكنكم المتابعة والتواصل معنا من خلال

الشهادات


يحصل المتدرب في نهاية البرنامج علي:
شهادة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات  بلغتين (العربية_الانجليزية)
مع امكانية اصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبيردج 
 
خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية
يمكنكم التواصل ومعرفة جميع المعلومات عن الدورات 
 
Haidy Hassan
Training coordinator
M: 00201149844469  
Email: haidy@metcegy.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لمعرفة الدورات التدريبية والمحتوي العلمي يمكنكم ارسال تعليق او استفسار من خلال
haidy@metcegy.com
00201149844469