الخميس، 11 مايو 2017

دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة

يعلن 

مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

عن بدء أحدث دوراته
اسم الدورة 

المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة

 الاهداف
يهـدف هذا البرنامج إلى تنمية مهارات المشاركين فى مجـال خدمة العملاء بحيث يصبح المشاركون في نهـاية البرنامـج قـادرين علـى :
  • فهم أبعاد وأهمية التميز فى الخدمة واستمرار التميز فيها .
  • تنمية مهارات الإنصات الجيد ومهارات الحديث الفعال باعتبارهما أحد الأركان الأساسية في التعامل الإنساني .
  • التعرف على أبرز الطرق والأساليب الحديثه والناجحة في فن التعامل مع العملاء .
  • اكتساب مهارات تحليل العلاقات التبادلية كأساس لفهم العلاقات مع العملاء .



ستعقد الدورات في الدول الاتية 

 ماليزيا - تركيا - المملكة العربية السعودية - دبى - مصر -القاهرة - اسكندرية – شرم الشيخ- المغرب - نيويورك – لندن- إندونيسيا-النمسا -فيينا - اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا – باريس – البحرينط

نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات



الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول البيئة - الجودة والإنتاج سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية
وغيرها من الدورات المتحصصة


ولمزيد من الدورات يمكنكم المتابعة والتواصل معنا من خلال







الشهادات

يحصل المتدرب في نهاية البرنامج علي:
شهادة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات بلغتين(العربية_الانجليزية)
مع امكانية اصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبيردج 

خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية

يمكنكم التواصل ومعرفة جميع المعلومات عن الدورات 

Haidy Hassan
Training coordinator

M: 00201149844469 

E: haidy@metcegy.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لمعرفة الدورات التدريبية والمحتوي العلمي يمكنكم ارسال تعليق او استفسار من خلال
haidy@metcegy.com
00201149844469