الخميس، 1 يونيو 2017

دورة التسويات الجردية والأخطاء المحاسبية ومعالجتها

يعلن 

مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

عن بدء أحدث دوراته
اسم الدورة 
التسويات الجردية والأخطاء المحاسبية ومعالجتها
الأهداف

·        يهدف هذا البرنامج إلى التعريف بالجوانب الأساسية لنشاط المحاسبة المالية ، ومجموعة الإجراءات التفصيلية التي يتم إتباعها في معالجة الأخطاء المحاسبية وإجراء التسويات الجردية وصولاً إلى اكتمال الدورة المحاسبية للوحدات وإعداد القوائم المالية الختامية.
·        وعلى ذلك فإن البرنامج يتضمن توضيحا لإجراءات التدقيق على تسجيل العمليات المالية، ثم يتم التعرض إلى مجموعة الأخطاء والمشاكل المحاسبية التي تواجه هذا المفهوم في الواقع العملي.
·        سيتم التعرف على كيفية التعامل مع الأنواع المختلفة من الأخطاء المحاسبية كلاً على حده وماهية الإجراءات المالية المصححة التي يقوم بها المحاسب وصولاً إلى دقة واكتمال المعلومات في القوائم المالية، وتنمية مهارات أجهزة الرقابةالداخلية والمدققين الداخليين في اكتشاف هذه الأخطاء.
·        كذلك سوف يتم التعرض إلى موقف المعايير المهنية للتدقيق، وتحديد مسؤولية المدقق عن اكتشاف الأخطاء غير المتعمدة والغش المصاحب بنية التعمد لتحقيق استفادة مباشرة أو غير مباشرة من وراء التلاعب في الأرقام المالية.

ستعقد الدورات في الدول الاتية 

 ماليزيا - تركيا - المملكة العربية السعودية - دبى - مصر -القاهرة - اسكندرية – شرم الشيخ- المغرب - نيويورك – لندن- إندونيسيا-النمسا -فيينا - اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا – باريس – البحرين

نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات



الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول البيئة - الجودة والإنتاج سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية
وغيرها من الدورات المتحصصة


ولمزيد من الدورات يمكنكم المتابعة والتواصل معنا من خلال







الشهادات

يحصل المتدرب في نهاية البرنامج علي:
شهادة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات بلغتين(العربية_الانجليزية)
مع امكانية اصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبيردج 

خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية

يمكنكم التواصل ومعرفة جميع المعلومات عن الدورات 

Haidy Hassan
Training coordinator

M: 00201149844469 

E: haidy@metcegy.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لمعرفة الدورات التدريبية والمحتوي العلمي يمكنكم ارسال تعليق او استفسار من خلال
haidy@metcegy.com
00201149844469